Sitemap تبديل القائمة

سوق بيفر بيلدر

نشرت: 2015-08-11

خصم 25% على منتجات Beaver Builder! سارعوا بإنتهاء التخفيضات... اعتمدوا أكثر!

beaver-builder-marketplace
  • بيفر بيلدر

سوق بيفر بيلدر

أحد الأسئلة التي نتلقاها بشكل منتظم من المطورين هو ما إذا كنا سنبني سوقًا إضافيًا لـ Beaver Builder أم لا (وهو أيضًا طلب ميزات شائع). لقد كنا مترددين في البداية في القيام بذلك، ولكن نظرًا للاهتمام الأخير من مختلف أعضاء المجتمع، فقد قررنا القيام بذلك!

فيما يلي نظرة على أفكارنا حول إنشاء سوق لـ Beaver Builder وخططنا لتحقيق ذلك.

نحن بحاجة لمساعدتكم!

لتحقيق ذلك، سنحتاج إلى مساعدتكم! لن يكون إنشاء سوق أمرًا صعبًا، لكنه لن يكون شيئًا بدون مساهمات من أعضاء مجتمع مطوري Beaver Builder الرائع.

بالتأكيد، لدينا بعض الأفكار لأشياء يمكننا بنائها والتي تكون منطقية كوظائف إضافية، ولكن بناء الوظائف الإضافية ليس محور اهتمامنا حاليًا. لدينا الكثير من خريطة الطريق ولا نريد أن نحيد عن ذلك. بدلاً من ذلك، نحن نبحث عنك لتوفير اللحوم والبطاطس في السوق.

ما زلنا نكتشف الكثير من هذا، ولكننا نعلم أننا نريد إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام بإضافات من المساهمين الأوائل. إذا كنت مهتمًا بتطوير وبيع الوظائف الإضافية لـ Beaver Builder، فيرجى الاتصال بي على justin [at] fastlinemedia [dot] com حتى نتمكن من قياس مدى الاهتمام الفعلي بهذا الأمر.

التفاصيل

كما قلت، ما زلنا نكتشف الكثير من هذا، ولكن هناك عدد قليل من التفاصيل التي قررنا بشأنها بالفعل. كل هذا قابل للتغيير، لكنه قريب جدًا مما نريده.

ما هو حل السوق الذي ستستخدمه؟

تم إنشاء موقع Beaver Builder على WooCommerce، ومجموعة من ملحقات WooCommerce، وواجهة برمجة تطبيقات مخصصة للترخيص/التحديثات. على هذا النحو، فمن المنطقي الاستفادة من امتداد WooCommerce الرسمي للأسواق، وبائعي المنتجات.

سيسمح لنا القيام بذلك بدمج السوق بإحكام في تجربة الدفع الحالية لـ Beaver Builder دون الحاجة إلى ترميزها من البداية. يأتي بائعو المنتجات أيضًا مزودين بأكواد قصيرة قوية ستسمح لنا بتزويد المطورين بإحصائيات للمبيعات الإضافية في منطقة حساباتهم.

ما الذي يمكن تقديمه إلى السوق؟

بصرف النظر عن النوع الأكثر وضوحًا من الإضافات، الوحدات، سنعمل أيضًا على تسهيل إرسال حزم القوالب إلى السوق في شكل مكون إضافي. نحن منفتحون على الاقتراحات، لذا أخبرنا إذا كانت لديك فكرة عن وظيفة إضافية تعمل على تحسين Beaver Builder وليست وحدة نمطية أو قالبًا وسنأخذها في الاعتبار.

أما بالنسبة لما لا يمكن إرساله، فمن المحتمل أن نتعامل مع ذلك على أساس كل حالة على حدة حتى يتم تنفيذ ذلك. أخبرنا بما تفكر فيه قبل استثمار الكثير من الوقت فيه حتى نتمكن من إخبارك إذا تمت الموافقة عليه أم لا.

كيف سيتم التعامل مع الدعم والتحديثات؟

سيتمكن العملاء الذين يشترون الوظائف الإضافية من السوق من الوصول إلى نفس الدعم المتميز لأسئلة ما قبل البيع والاستخدام العام للمنتج الذي يتلقاه عملاء Beaver Builder حاليًا. بالإضافة إلى ذلك، سنستضيف جميع الوظائف الإضافية على خادم التحديثات الخاص بنا ونطرح الإصدارات الجديدة عندما تصبح متاحة للعملاء المرخصين.

سيكون إصلاح الأخطاء وتحسينات الميزات مسؤولية مطور الوظيفة الإضافية وحده. سيتم التعامل مع كل شيء آخر من قبلنا.

كيف سيتم تحديد الأسعار؟

لتوحيد الأمور وإبقائها عادلة بين المطورين والعملاء، سنعتمد على الأرجح هيكل تسعير متدرج مشابه لكيفية تعامل WooCommerce معها. في الأساس، سنحدد عددًا قليلًا من نقاط السعر والمكونات الإضافية للحزمة بناءً على مدى مشاركتها.

سيتم أيضًا توفير الوظائف الإضافية كخدمة اشتراك لمدة عام من الدعم والتحديثات تمامًا مثل Beaver Builder. نشعر أن هذا النموذج سيمنح المطورين حافزًا أكبر لصيانة إضافاتهم وتحديثها بدلاً من الشراء لمرة واحدة والذي لا يكون مستدامًا (أو عادلاً بالنسبة لهم) على مدى فترة طويلة من الزمن.

لم نجري مناقشة متعمقة حول التسعير (أو مشاركة الإيرادات بين المطورين وBeaver Builder)، لذلك لا نعرف كيف يبدو الأمر بعد. سنقوم بإشراك المطورين في المحادثة عندما يحين الوقت.

متى سيتم فتحه؟

ليس لدينا تاريخ إطلاق محدد للسوق حتى الآن لأن كل ذلك يعتمد على مدى الاهتمام الذي يحظى به مجتمع المطورين. إذا كان هناك ما يكفي من الاهتمام والإضافات التي يتم تطويرها، فإننا نأمل أن يتم ذلك في وقت لاحق من هذا العام. راقب مدونتنا وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا حيث سننشر التحديثات عندما نقترب من إطلاق السوق.

اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك!

ما رأيك في خططنا لسوق Beaver Builder؟ هل أنت مهتم بالانضمام إلى المرح؟ تأكد من إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه!

السيرة الذاتية لجوستين بوسا

41 تعليق

  1. راسل جاميسون في 10 أغسطس 2015 الساعة 3:38 مساءً

    مرحبًا جاستن،

    كل هذا يبدو جيدًا، مع الاستفادة الكاملة من منصة WooCommerce الحالية لجعل تجربة المستخدم سلسة قدر الإمكان. وأنا أوافق على أن نموذج الاشتراك هو أفضل طريقة بالنظر إلى عدد الأجزاء المتحركة التي تحتاج أي وحدة أو مكون إضافي إلى العمل معها.

    وفيما يتعلق بمشاركة الإيرادات، فإن التقسيم المباشر بنسبة 50/50 يبدو عادلاً بالنسبة لي.

    سيكون اهتمامي الخاص هو الوحدات الإضافية لنماذج التسجيل/تكامل واجهة برمجة تطبيقات الرد الآلي: (Aweber، Infusionsoft، MailChimp، SendReach، MadMimi، إلخ) للاستخدام على الصفحات المضغوطة أو صفحات المبيعات متعددة المراحل (على سبيل المثال، نسخة المبيعات مع زر الشراء، ثم التقاط البريد الإلكتروني/الاسم، ثم الدفع)

    يعتبر
    راسل



    • جاستن بوسا في 11 أغسطس 2015 الساعة 8:31 صباحًا

      شكرا على المدخلات، راسل! لدينا حاليًا عمليات تكامل للرد الآلي، لذا يمكن لأي شخص الاستفادة من ذلك لبناء شيء أكثر قوة (نحب أن نبقي الأمور بسيطة). أفكار عظيمة!



  2. thewordpresschick في 10 أغسطس 2015 الساعة 5:33 مساءً

    تهانينا!!!
    متحمس جدا يا رفاق.

    وأنا أتحدث بالفعل مع جون بيريز (إنسان رائع وصديق جيد جدًا) حول التعاون في بعض الأشياء لتقديمها إلى السوق.

    أبقيني على اطلاع على الإطلاق أو أي شيء تحتاجه يا رفاق لنشر الخبر، ويسعدني القيام بدوري!
    كيم



    • جاستن بوسا في 11 أغسطس 2015 الساعة 8:35 صباحًا

      شكرا كيم! نود أن تكون أنت وجون على متن الطائرة! سنبقيك بالتأكيد على اطلاع. لا تتردد في الاتصال إذا كنت بحاجة إلى أي إرشادات أو تريد الدردشة حول هذا الموضوع.



  3. إدوارد في 10 أغسطس 2015 الساعة 9:47 مساءً

    أرغب في تقديم نماذج إلى السوق للبدء بها.



    • جاستن بوسا في 11 أغسطس 2015 الساعة 8:37 صباحًا

      عظيم يا إدوارد! ترقب لمزيد من المعلومات حول ذلك. سنقوم على الأرجح بإجراء برنامج تعليمي بمجرد بدء ذلك حول كيفية إرسال النماذج الخاصة بك كمكون إضافي (ربما نوع من المُصدِّر).



  4. ديفيد وومسلي في 11 أغسطس 2015 الساعة 5:34 صباحًا

    لقد أعطيت صوتين لهذا. كان تفكيري الوحيد في ذلك الوقت هو مدى روعة الحصول على أشياء جديدة لامعة. وكانت الوحدات اهتمامي.

    منذ ذلك الحين أضاف Beaver Builder وحدات وظهرت خريطة الطريق. لقد تبخر العمل الرائع الذي قام به فريق BB رغبتي الأصلية في الحصول على المزيد، ولكن حتى لحظات قليلة مضت، كانت أصواتي لا تزال قائمة.

    الآن أجد نفسي قلقًا بعض الشيء بشأن احتمال تضارب المصالح. مع شيء مثل Woocommerce نحن نعرف الصفقة. يتم تقديم المنتج الرئيسي مجانًا ويأتي المال من الامتدادات.

    أتخيل هنا أنه إذا قام شخص ما بإنشاء امتداد شائع، فلا يمكنه بعد ذلك الانتقال إلى خريطة طريق Beaver Builder. إذا قام شخص ما بإنشاء امتداد متخصص، فهل سيكون هناك دخل كافٍ للمطور لمواصلة الدعم؟

    لا أعرف شيئًا على الإطلاق عن لوجستيات هذا، لكنني اعتقدت أنني سأشارك على أي حال.



    • إد في 11 أغسطس 2015 الساعة 8:42 صباحًا

      أعتقد أنك تثير نقطة جيدة يا ديفيد. أنا شخصياً أشعر بالقلق دائمًا بشأن استقرار البرامج ودعمها وصيانتها في عملي. ونتيجة لذلك، نحاول البقاء مع المطورين المعتمدين والشركات الناضجة حيثما أمكن ذلك.

      بالتفكير في نموذج WordPress، فإن النواة والمكونات الإضافية مجانية مع عدم ضمان الدعم بالضرورة. تتوفر بعد ذلك المكونات الإضافية المميزة للراغبين في دفع الرسوم الإضافية. وفي هذه الحالة، يضمن المطور أن يظل المستقبل ثابتًا وواضحًا لعملائه.

      عندما قرأت منشور جاستن، لاحظت اهتمامه المشروع بتحفيز المطورين للحفاظ على إضافاتهم. ربما يكون هذا الاقتراح حلاً محتملاً:

      نظرًا لأن The Beaver يحتوي على المكون الإضافي الأساسي المغطى بمكوناته الإضافية المجانية والمتميزة التي تم تجهيزها لدعمها وصيانتها وتحسينها (خريطة الطريق). ماذا لو تم التعامل مع سوق الوظائف الإضافية مثل "Kickstarter".

      سيقوم المطور بإعداد رؤية بسيطة للوظيفة الإضافية وسيتعهد الأشخاص بمبلغ معين لتحقيق ذلك. إذا استوفى إجمالي التعهدات رقمًا معينًا، فسيقوم المطور بتنفيذ ذلك.

      وبهذه الطريقة، يمكن لـ The Beaver مراجعة كل وظيفة إضافية "ممولة" والمشاركة كمنسق للمكونات الإضافية الرئيسية وخريطة الطريق الخاصة بها بالإضافة إلى مراقبة جودة الكود عند كتابته. عند القبول، ستقبل The Beaver دعمها وصيانتها وتعزيزها في المستقبل. وفقًا لذلك، سيحصل The Beaver على النسبة "A" من Kickstarter وسيحصل المطور على النسبة "B".

      بعد Kickstarter، سيدفع المستخدمون الجدد للوظيفة الإضافية مقابل استخدامها. من هذه الإيرادات، سيحصل The Beaver على نسبة "X" وسيحصل المطور على نسبة "Z" كرسوم ملكية لعمله. اعتمادًا على من قام بالدعم المستمر والصيانة والتحسين، سيتم تغيير "X" و"Z" لصالح The Beaver إذا كان يقوم بذلك أو لصالح المطور إذا كان هو/هي يقوم بذلك.

      على أية حال، ستساعد هذه العملية في ضمان جودة التعليمات البرمجية، والتنسيق مع تطورات خارطة الطريق، ومشاركة المستخدم/المطور. يمكن للمستخدمين تقديم الطلبات ويمكن للمطورين إعداد حل. عندما يتم تمويله لتغطية التصميم والتطوير والموافقة من The Beaver، سيتم ترميزه.

      إذا فشل المطور ولم ينته، ​​يمكن لـ Beaver أن يفعل ذلك، أو يمنحه لمطور آخر، أو يلغيه ويعيد التعهدات إلى مجتمع المستخدمين.

      مجرد فكرة. أعتقد أنني ربما تناولت الكثير من القهوة هذا الصباح ...

      السلام خارجا.

      إد



      • جاستن بوسا في 11 أغسطس 2015 الساعة 9:07 صباحًا

        إد، هذا مفهوم رائع! لست متأكدًا مما إذا كان ذلك ممكنًا من الناحية اللوجستية (على الأقل في البداية) لأننا نحاول إبقاء هذا الأمر بسيطًا، لكنه بالتأكيد شيء يجب أخذه في الاعتبار. أكثر ما يعجبني هو طبيعة "المعاينة" لهذه الفكرة لأنها ستسمح للآخرين بالتفاعل مع الوظائف الإضافية قبل العمل عليها فعليًا. شكرا على المدخلات!



      • ديفيد وومسلي في 11 أغسطس 2015 الساعة 9:56 صباحًا

        هذه فكرة ذكية للغاية يا إد. أنا أقوم بزيادة كمية القهوة التي أتناولها.



      • روبي ماكولو في 11 أغسطس 2015 الساعة 9:57 صباحًا

        إد، هذه فكرة/نموذج مثير جدًا للاهتمام. شكرا جزيلا للمشاركة. ولهذا السبب بالتحديد أردنا نشر منشور المدونة هذا، حتى نتمكن من سماع أفكار/تعليقات من مجتمع Beaver Builder حول أفضل طريقة لتنفيذ السوق.

        إن المخاوف التي يتم التعبير عنها هنا تعكس مخاوفنا. من المهم جدًا بالنسبة لنا أن يقدم هذا الجهد قيمة لكل من المطورين المحتملين ومستخدمي Beaver Builder. ليس لدينا أي نية "لتخفيف" البرنامج الأساسي ونقل الوظائف إلى الوظائف الإضافية المدفوعة. بدلاً من ذلك، نعتقد أن السوق سيكون وسيلة رائعة للتوسع في Beaver Builder مع ضمان أن يكون البرنامج الأساسي خفيف الوزن وسهل الاستخدام. لدينا الكثير من الأفكار للوحدات النمطية والقوالب المحددة جدًا بحيث لا يمكن تضمينها في البرنامج الإضافي الأساسي، ولكنها ستشكل إضافات رائعة!



    • جاستن بوسا في 11 أغسطس 2015 الساعة 9:01 صباحًا

      شكرا للتعبير عن مخاوفك، ديفيد! أعتقد أن هذه نقاط صحيحة نحتاج إلى أخذها في الاعتبار إذا كان هذا سيكون ناجحًا ولن يؤدي إلى تدهور تجربة عملاء Beaver Builder الحالية. وهنا أفكاري حول ذلك…

      - نظرًا لأن Beaver Builder عبارة عن مكون إضافي مدفوع الأجر (على عكس WooCommerce)، فلن نحاول كسب أموالنا عن طريق بيع الوظائف الإضافية. لقد كنا نناقش وظيفة إضافية محتملة لفترة من الوقت ونرغب في بنائها (ومن المنطقي عدم وجودها في الأساس)، لكننا لا نخطط لتحويل تركيزنا إلى الوظائف الإضافية. سيكون هذا مدفوعًا بشكل أساسي بالمجتمع.

      – أما بالنسبة لشخص يقوم بإنشاء وظيفة إضافية شائعة، فهذا ممكن (ونأمل أن يحدث ذلك!) ولكننا سنتأكد من عدم تقديم أي شيء إلى السوق يتعارض مع خريطة الطريق طويلة المدى الخاصة بنا. لم نوضح كل شيء في منشور خريطة الطريق الخاص بنا، ولكن يكفي أن نقول، هناك الكثير مما نود القيام به مع Beaver Builder أكثر مما ذكرنا هناك. من الممكن أن يقوم شخص ما بإنشاء وظيفة إضافية تفعل شيئًا لم نفكر فيه وتحظى بشعبية كبيرة. في هذه الحالة، أعتقد أنه يجب مكافأتهم على ذلك لأنه بدون مساهمتهم، ربما لم تكن هذه الميزة قد وصلت أبدًا إلى Beaver Builder بأي صفة.

      – أما بالنسبة للإضافات المتخصصة التي تدر دخلاً كافيًا، فنحن نطلب فقط من المطورين إصلاح أي أخطاء قد تظهر على الأقل. سنتعامل مع الدعم، لذا لن تكون هناك أية مشكلات هناك. ومع ذلك، فقد ناقشنا بالفعل كيفية تعاملنا مع المطورين الذين "يتخلون" عن الوظائف الإضافية في الشروط والأحكام الخاصة بنا. لسنا متأكدين تمامًا بعد، ولكننا لن نترك المجتمع معلقًا أبدًا وقد نضطر في النهاية إلى اعتماد الإضافات إذا حدث ذلك.

      نشكرك مرة أخرى على التعبير عن مخاوفك ولا تتردد في إخبارنا إذا كان هناك أي شيء آخر يتبادر إلى ذهنك. قررنا كتابة هذا المنشور قبل إنشاء سوق فعليًا لنرى ما يقوله الأشخاص عنه، لذلك فهذا رائع!



      • سكايلر في 11 أغسطس 2015 الساعة 12:46 مساءً

        هذه نقاط جيدة، وأنا أؤيد مبدأ الفوز للجانبين. ومع ذلك، فإنني أضع قدرًا كبيرًا من القيمة على قدرة خارطة الطريق/الأساسية على التكيف استنادًا إلى الاتجاهات الجديدة التي تم تجسيدها بواسطة المطور في طليعة البرامج، وهي الاتجاهات التي تظهر عادةً في المرحلة المبكرة كمكون إضافي أو امتداد أو الوحدة النمطية أو حتى الاختراق.
        ومن الممكن أن تتأخر هذه العملية بسبب تضارب المصالح مع ما ينبغي أن يشكل سوقاً ذات أولوية ثانية. يسعدني جدًا أن أدفع مقابل كود جيد (كما هو موضح)، لكنني أفضل عدم دفع المزيد مقابل الميزات الرئيسية عندما ينبغي اعتمادها في الأساس.



        • جاستن بوسا في 11 أغسطس 2015 الساعة 3:24 مساءً

          شكرا على المدخلات، سكايلر! وهذه نقطة جيدة كذلك. أعتقد أنه مع مقدار السيطرة التي نخطط لفرضها على السوق، فلن تكون هذه مشكلة تظهر كثيرًا. ومع ذلك، أفهم ما تعنيه، ليس لدينا كرة بلورية. هذه نقطة نحتاج بالتأكيد إلى مناقشتها وتحديد ما نخطط للقيام به في حالة ظهور المشكلة. شكرًا لك مرة أخرى!



  5. ديفيد وومسلي في 11 أغسطس 2015 الساعة 10:24 صباحًا

    استجابة كبيرة جوستين. أنا دائمًا مطمئن من كيفية قيامكم (الجميع) بترشيد هذه القرارات. نتطلع إلى رؤية ما يخرج من هذا.



    • جاستن بوسا في 11 أغسطس 2015 الساعة 10:54 صباحًا

      شكرا ديفيد. هذه منطقة جديدة بالنسبة لنا، لذلك نحن نقدر حقًا المدخلات!



  6. دينيس في 11 أغسطس 2015 الساعة 11:32 صباحًا

    مرحبًا جاستن،

    بعد قراءة هذا المنشور والتعليقات أعلاه، جعلني أفكر - ولست متأكدًا حقًا مما أفكر فيه بشأن هذا الاحتمال الآن.

    فمن ناحية، تبدو فكرة وجود سوق وتوسيع الإمكانيات المستقبلية من خلال إشراك مطورين آخرين فكرة جيدة من الخارج. من ناحية أخرى، الشيء الذي أعتقد أنه رائع جدًا فيما تفعله أنت والفريق هو أنك تسيطر بشكل كامل. وهذا يمنحني الثقة الكاملة في BB، وفي حل أي مشكلات وإيجاد حلول لها.

    أحب أيضًا أن يكون هناك مكون إضافي واحد وموضوع واحد. أستخدم أداة أخرى تحتوي على الكثير من الوظائف الإضافية باستخدام المكونات الإضافية الفردية - عندما تبدأ في الوصول إلى المكونات الإضافية المكونة من رقمين للحصول على مكون إضافي يعمل بكامل طاقته مع جميع الأجراس والصفارات، قد يبدو الأمر كثيرًا (على الرغم من أنني أفهم/ احترموا هذا النهج الذي يتخذه البعض). لقد حصلت للتو على هذه الرؤية المتمثلة في الحاجة إلى تنشيط أكثر من 10 مكونات إضافية لمنح ميزات BB الإضافية.

    أشعر أيضًا أنه في المستقبل سيكون هناك ارتباك بشأن ما سيضيفه فريقك إلى المحتوى الأساسي والوظائف الإضافية التي أنشأها المطورون.

    أستطيع أن أرى كيف يمكن لسوق القوالب أن يعمل بشكل جيد بالنسبة للبعض.

    قد يكون أحد الخيارات هو إتاحة الوظائف الإضافية كعناصر فردية/حزم/جميع الوظائف الإضافية حسب مستوى المستخدم.

    قد يكون هناك خيار آخر وهو أن تقوم بتكليف المطورين إذا أرسلوا فكرة من شأنها أن تكون إضافة رائعة شاملة إلى BB.

    قد يكون هناك خيار آخر يتمثل في إجراء عمليات تكامل محددة/متخصصة جدًا تم إنشاؤها بواسطة مطورين خارجيين، والتي كانت مفيدة لحالة مستخدم معينة جدًا.

    لا أعرف كيف ستعمل جميع الأمور المالية في كل هذه الحالات.

    مجرد أفكار قليلة تخطر ببالي....



    • جاستن بوسا في 11 أغسطس 2015 الساعة 3:09 مساءً

      مرحبًا دينيس،

      شكرا على الرنين! نحن نتلقى بعض التعليقات الجيدة حقًا هنا وندرك أن هناك بعض القلق من أن هذا قد يؤثر على تجربة Beaver Builder الشاملة. وهذا شيء نريد بالتأكيد الحفاظ عليه كما هو، لذلك نحن نأخذ جميع الآراء في الاعتبار على محمل الجد قبل أن نتخذ أي قرارات نهائية بشأن الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه مشهد السوق.

      أعتقد أن الطريقة التي نخطط بها للقيام بالسوق ستظل تتركنا في السيطرة الكاملة. بالتأكيد لن يكون سوقًا مفتوحًا حيث يمكن تقديم أي شيء. ستحتاج الإضافات التي يتم إرسالها إلى اجتياز مراجعة الجودة الكاملة من جانبنا. إذا لم يكن هناك شيء على قدم المساواة تمامًا، فسنقدم على الأرجح للمطورين تعليقات ونسمح لهم بإصلاح أي مشكلات قبل الموافقة عليه. لذلك، يجب أن تكون قادرًا على التمتع بنفس المستوى من الثقة في عناصر السوق مثل عناصر BB القياسية نظرًا لأنها ستحظى جميعها بختم الموافقة من جانبنا. يمكن أن يقوم شخص ما بالفعل بإنشاء وظيفة إضافية لـ BB وبيعها على موقع مثل ThemeForest، ولكن هذا لن يعتبر وظيفة إضافية رسمية.

      فيما يتعلق بتنشيط العديد من المكونات الإضافية للحصول على ميزات BB إضافية، فإن ذلك يعتمد فقط على ما تحتاجه. إذا كانت العناصر الأساسية تعمل بشكل جيد بالنسبة لك، فمن المحتمل أنك لن تحتاج إلى أي إضافات. ولكن إذا كنت ترغب في تمديد BB، فيمكنك تثبيت ما هو مطلوب لموقع معين فقط. على سبيل المثال، لدينا في هذا الموقع 7 إضافات AffiliateWP، و6 إضافات bbPress، و7 إضافات WooCommerce، ولكن لدينا إضافة واحدة فقط لـ GravityForms. عندما يتعلق الأمر بالإضافات، كل هذا يتوقف على ما تحاول القيام به لموقع معين وطالما تم ترميزها بشكل جيد، فلن يؤثر الرقم على أي شيء.

      سأقول أننا لا نضع أي وظيفة نشعر أنها يجب أن تكون في أداة الإنشاء الأساسية في وظيفة إضافية. مثلك، نحن نحب حقيقة أنه يمكنك حاليًا تثبيت مكون إضافي واحد لبدء التشغيل (قد تكون وظائف الوحدات والقوالب المميزة بشكل جيد جدًا عبارة عن وظائف إضافية في الأصل).

      إن تكليف المطورين بالأشياء التي قد تنتمي إلى النواة ليست فكرة سيئة على الإطلاق. إن سؤال أنفسنا عما إذا كان يجب أن يكون هناك شيء أساسي هو على الأرجح أول شيء سنفعله عندما يتم تقديم فكرة لوظيفة إضافية، لذا فإن العمل مع المطورين للقيام بذلك (مدفوع الأجر بالطبع)، هو أمر قد يحدث جيدًا.

      أخيرًا، أعتقد أنك على حق فيما يتعلق بعمليات التكامل المحددة/المتخصصة. هذا ما أعتقد أننا سنراه كثيرًا، نظرًا لأن BB يغطي بالفعل العديد من حالات الاستخدام العامة (لا يزال لدينا المزيد للعمل عليها).

      شكرا مرة أخرى على المدخلات!



  7. جيسون في 11 أغسطس 2015 الساعة 11:48 صباحًا

    أحب هذه الفكرة، لا أستطيع الانتظار!



    • جاستن بوسا في 11 أغسطس 2015 الساعة 3:10 مساءً

      شكرا، جيسون!



  8. جون روبرتس في 11 أغسطس 2015 الساعة 4:00 مساءً

    من الواضح أنني لا أعرف شيئًا عن أي شخص آخر، لكن هذا يجعلني أضحك وأتوتر في نفس الوقت. أنا أحب الرأسمالية ولكني أخشى الانهيار الأساسي المخيف. من غير المحتمل أنا متأكد…..ولكنني مازلت أخشى ذلك.

    يتسلل الشرير ذو الشارب في أحد الأزقة خارج خريطة الطريق الرئيسية، ويفرك يديه معًا، ويصدر هديرًا مهووسًا منخفضًا ينبعث من فتحة فطيرته، ويفتح إحدى يديه معطفه ليكشف عن بضائع إضافية، والأخرى تدعوني إلى الأمام.

    لا تخف، اقترب يا صديقي، سوف تريد هذه، ستحتاج إلى هذه...أقرب، هذا كل شيء...أقرب.

    أعتقد أنني رأيت حلقة من مسلسل دكتور هو بهذه الطريقة.

    لا يمكنني الانتظار.



    • جاستن بوسا في 12 أغسطس 2015 الساعة 9:31 صباحًا

      جون، ربما يكون هذا أفضل تعليق قرأته على الإنترنت منذ فترة طويلة! سنبذل قصارى جهدنا لتجنب الانهيار الأساسي وإبقاء الشرير ذو الشارب بعيدًا.



  9. يوهان فالك في 14 أغسطس 2015 الساعة 4:30 صباحًا

    مرحبًا جاستن

    نحن مهتمون بالتأكيد وأعتقد أنها خطوة جيدة إذا تم تنفيذها بشكل صحيح. يمكن أن يساعد في الحفاظ على نظافة المكون الإضافي وعدم انتفاخه ولكنه لا يزال يمنح الفرصة لتقديم خدمة أفضل لأنواع أكثر تحديدًا من مواقع الويب التي ستحتاج اليوم إلى العثور على أداة خارجية أو إنشاء وحدة نمطية مخصصة للحصول على إعداد كامل للموقع.

    لقد أرسلت إليك للتو بريدًا إلكترونيًا يحتوي على بعض أفكارنا حول هذا الموضوع.



    • جاستن بوسا في 14 أغسطس 2015 الساعة 8:49 صباحًا

      شكرا يوهان. رأيت للتو البريد الإلكتروني الخاص بك. سأرد قريبا.



  10. كارلوس جارسيا في 15 أغسطس 2015 الساعة 9:12 مساءً

    أنا أحب فكرة السوق هذه تمامًا، فهي ستثري تجربة القندس بشكل أكبر طالما أن هناك مراقبة جيدة للجودة ونظام مراجعة لتقييم كل منتج!

    أود أن أعرف ما الذي يدور في ذهنك بالنسبة للعملاء الذين يستخدمون تكوين المواقع المتعددة والذي سيجعل الوظائف الإضافية متاحة لمواقع فرعية متعددة. من الواضح أن ترخيص الموقع غير المحدود سيغطي هذا السيناريو وأقترح أن يؤخذ هذا في الاعتبار في خيارات طبقة السعر التي تكون منطقية عندما يكون لديك تراخيص Pro وAgency.

    ومن ناحية أخرى، يعد هذا أمرًا مخيفًا بعض الشيء إذا كنت تفكر على المدى الطويل، على سبيل المثال، إذا قمت بتثبيت وظيفة إضافية تعمل بشكل رائع اليوم ولكنها ستتعطل خلال عام أو عامين بعد بضع تحديثات سمور لأن [الطرف الثالث] توقف المطور ببساطة عن دعم الوظيفة الإضافية، فماذا أتوقع؟



    • روبي ماكولو في 17 أغسطس 2015 الساعة 10:01 صباحًا

      مرحبًا كارلوس. بصراحة، هذا مصدر قلق لنا أيضًا. ما زلنا نعمل على التفاصيل، ولكن لدينا بعض الأفكار التي من شأنها أن تحفز المطورين على الحفاظ على إضافاتهم. يعد هذا أمرًا جيدًا يجب أخذه في الاعتبار عند اختيار أي برنامج.



  11. كريشوارد في 18 أغسطس 2015 الساعة 8:40 مساءً

    أنا أؤيد تقسيم الإيرادات بنسبة 70/30 (dev/BB). أي شيء أقل من ذلك لا يكافئ جهد المطور بشكل كافٍ. وبالتأكيد لا توجد عقوبات على وجود إضافاتهم في الأسواق الأخرى!

    أعتقد أن نسبة 50/50 مثل Woo غير عادلة. ماذا يفعلون لكسب 50٪؟ إنهم يستغلون وجود سوق كبيرة فحسب، وهو أمر طبيعي إلى حد ما، إلا أنه يعني أنهم يتواجدون فيه من أجل المال، وليس المطور. لا يمكنهم إخباري أن نسبة 50% مخصصة في الغالب لتغطية تكلفة بيع الوظيفة الإضافية لشخص ما.

    يكسب BB المطورين المخلصين ويقدمون ترويجًا مجانيًا (لـ BB) من خلال توفير سوق عادلة. وهذا يستحق أكثر من المال.

    لذا، آمل ألا تنظر إلى السوق كفرصة لكسب المال وبدلاً من ذلك تنظر إليه كطريقة لتنمية مشاركة BB الفكرية وحصة السوق.



    • جاستن بوسا في 19 أغسطس 2015 الساعة 8:59 صباحًا

      شكرا على المدخلات، كريس! على الرغم من أننا لم نناقش التقسيم، إلا أنني أشك بشدة في أنه سيكون بنسبة 50/50. على الرغم من أن الإيرادات الإضافية ستكون جيدة، إلا أننا بالتأكيد ننظر إلى هذا كوسيلة لتشجيع المزيد من الأشخاص على تطوير Beaver Builder، لذلك لا داعي للقلق

      فيما يتعلق بـ WooCommerce، فإنهم يقدمون الدعم للإضافات الرسمية (والتسويق والاستضافة والتحديثات)، لذا فهذه فائدة كبيرة للمطورين. سنقدم الدعم أيضًا لضمان حصول العملاء على نفس الدعم المخصص للمنشئ الأساسي.



  12. مارك في 19 أغسطس 2015 الساعة 8:41 صباحًا

    يعد إنشاء سوق لـ Beaver فكرة رائعة. ولكن كما ذكر أعلاه، مراقبة الجودة هي المفتاح. أنا أتفق تمامًا مع فكرة تسمية "الوظيفة الإضافية المعتمدة" التي طرحها جاستن وأنا متأكد أيضًا من أن WooCommerce والوظيفة الإضافية لبائع المنتج ستقومان بالمهمة!



    • جاستن بوسا في 19 أغسطس 2015 الساعة 9:06 صباحًا

      شكرا مارك! جزء من سبب قيامنا بهذا المنشور قبل أي عمل في السوق هو الحصول على تعليقات. من المؤكد أن مراقبة الجودة ستكون على رأس قائمة أولوياتنا بعد سماع مخاوف الجميع



  13. جاتا في 20 أغسطس 2015 الساعة 5:09 مساءً

    أنا أحب هذا. أحب أن أرى نظام تصنيف مثل reddit. (ساخن، أعلى أسبوعي / شهري / كل الأوقات، جديد) حتى تتمكن أي وحدة مهما كانت صغيرة من الحصول على الرؤية. كما سيكون منشور مدونة الوحدة المميزة أمرًا رائعًا. سأكون سعيدًا بتطوير بعض الأشياء ولكنها ستكون مشاريع أساسية جدًا



    • روبي ماكولو في 20 أغسطس 2015 الساعة 6:54 مساءً

      هذه فكرة عظيمة. شكرا لردود الفعل، جاتا!



  14. Tfen في 20 أغسطس 2015 الساعة 10:14 مساءً

    لقد قمنا بالفعل بتطوير نسخة من وحدة النشر التي تعمل على أعضاء buddypress - بما في ذلك جميع خيارات التخطيط وزر اتصال اختياري والتصفية حسب الدور ومعلومات xprofile. لقد كان هناك الكثير من العمل. إذا كان هناك سوق وسوق له، فسأكون سعيدًا بوضعه للمساعدة في تعويض بعض الوقت/التكلفة اللازمة للتطوير المرتبطة بالمحافظة عليه.



    • جاستن بوسا في 21 أغسطس 2015 الساعة 9:57 صباحًا

      رائع يا تفن ما زلنا في مرحلة التخطيط الآن ومن المحتمل أن نصدر تدوينة بمجرد أن نقترب من معرفة متى سيتم إطلاق السوق. ترقب ذلك وتواصل معنا عندما يحين الوقت حتى نتمكن من مناقشة الأمر.



  15. أثلون هاريس كومبتون في 20 أغسطس 2015 الساعة 11:48 مساءً

    أنا أحب ما أقرأه من الجميع، بعض الطعام للتفكير. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تقوم بتجسيد هذا الأمر وطرحه. أصبح Beaver Builder نظامًا بيئيًا حقيقيًا وقويًا.



    • جاستن بوسا في 21 أغسطس 2015 الساعة 9:58 صباحًا

      وأنا أيضا، أثلون. بالتأكيد طعام جيد للتفكير ومساعدتنا في اتخاذ بعض القرارات الصعبة. إن الحصول على هذا القدر من التعليقات في وقت مبكر ساعدنا كثيرًا!



  16. بلين ويلكرسون في 6 سبتمبر 2015 الساعة 8:04 صباحًا

    هل تريد الفوز بدعم المدونين ومدربي التدوين؟ (بجد)

    قم بإنشاء قوالب لوحدة الاشتراك في البريد الإلكتروني.

    أعلم أنه يمكننا تصميم منطقتنا. لكن جوهر الأمر هو إنشاء شيء يمكن للمدونين وأصحاب الأعمال تخصيصه بسهولة مثل الصفحة أو المنشور.

    اختر القالب >> تحميل الصورة >> تغيير النص >> رابط إلى واجهة برمجة تطبيقات البريد الإلكتروني >> نص الزر >> حفظ >> تحصل على الصورة

    فكر في شيء مشابه لمكون إضافي معين "للعملاء المحتملين" من قبل شركة تتناغم مع "schThrive schThemes"

    لقد جعلت Genesis سهل الاستخدام بالفعل، وهي خطوة رائعة بالمناسبة. لذا…

    …إذا جعلت من السهل على المدونين إضافة خياراتهم إلى أي صفحة أو مشاركة….

    ... سلام دانك.

    راجع للشغل – الليلة الماضية، قمت أخيرا باختبار BB على موقع العميل. يبدو الأمر جبنيًا لكنني وجدت نفسي مبتسمًا طوال الوقت. أوصي بـ Beaver Builder لكل مدون ورائد أعمال أعرفه.

    أدرك أن التصميم ليس أولوية قصوى في الوقت الحالي. لكنني على استعداد للمساهمة ببعض الوقت والتصاميم من أجل مساعدة القضية.

    توقع رسالة بريد إلكتروني مني قريبًا جدًا.

    وشكرًا لك على إنشاء مثل هذه الأداة الرائعة. إنه أول "شيء لامع" مفيد اكتشفته طوال العام.



    • روبي ماكولو في 8 سبتمبر 2015 الساعة 9:45 صباحًا

      يا بلين! شكرا جزيلا على الكلمات الرقيقة. سنضع هذا في الاعتبار بالتأكيد. نحن نخطط لتحديث عروض القوالب لدينا، بالإضافة إلى بعض القوالب الجديدة تمامًا، حتى تتحقق رغبتك!



  17. خورخي دي لا جارزا في 27 سبتمبر 2015 الساعة 4:37 مساءً

    هل يعني السوق أن Beaver Builder سينتهي به الأمر بعدم إضافة ميزات جديدة وتركه للسوق؟ تبحث للتبديل من VC



    • جاستن بوسا في 29 سبتمبر 2015 الساعة 9:50 صباحًا

      مرحبًا جورج! سنقوم بالتأكيد بإضافة ميزات جديدة حتى عندما يكون السوق مباشرًا. سيكون ذلك بشكل أساسي لمطوري الطرف الثالث.



  18. جوري هوجيفين في 6 مارس 2020 الساعة 5:01 صباحًا

    يبدو رائعًا، ولكن أرى أنه تم نشره في عام 2015. هل هناك أي تحديثات للحالة حتى الآن؟



النشرة الإخبارية لدينا

يتم كتابة رسالتنا الإخبارية شخصيًا وإرسالها مرة واحدة تقريبًا في الشهر. إنه ليس مزعجًا أو غير مرغوب فيه على الإطلاق.
نحن نعد.

انضم إلى النشرة الإخبارية

جرب Beaver Builder اليوم

Beaver Builder